غزل المحلة فى مواجهة ساخنة مع الجونه فى الدورى الممتاز

كتب / محمد عوض..
يحل فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد ضيفًا على نظيره الجونة بقيادة رضا شحاته في استاد خالد بشارة ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري في الساعة السابعة مساء .

يسعى خالد عيد زعيم الفلاحين لتحقيق الفوز على رضا شحاتة المدير الفني لأصحاب الأرض .

ويبدو أن عين الحسود أصابت أبناء خالد عيد بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين على غير العادة في الدوري وكانت أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-1 ثم المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وتوقف رصيد غزل المحلة عند 30 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري

وأكد عيد أن ضغط المباريات تسببت في تراجع نتائج الغزل الذي ليس لديه العدد الكافي من اللاعبين لخوض مباراة في كل 3 أيام على مدار هذا الموسم.

ويأمل خالد عيد في وضع حد إلى سلسلة تراجع النتائج من خلال العودة بنتيجة إيجابية من استاد خالد بشارة بالجونة لذلك سيلعب بتحفظ دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق إسلام فؤاد محور اللعب الأساسي بجانب انطلاقات عبده يحيى القادم من الخلف باستمرار ..

وطالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات لمواصلة قطار المفاجأت في الدوري حتى يعود كسابق عهده بعبعا للأندية الكبرى وحصان أسود بالمسابقة هذا الموسم .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.

ويحتل الجونة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في ثمانية مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً .

وكان الفريق قد سافر أمس الغردقة على متن طائرة مصر للطيران لتخفيف عناء السفر

Related posts

Leave a Comment